https://www.youtube.com/watch?v=TiJcPbFfUNg


http://www.mbc.net/ar/programs/the-voice-s2/episodes.html

http://www.mbc.net/ar/programs/the-voice-s2/videos/blind-auditions/articles/%D8%B3%D9%8A%D9%85%D9%88%D8%B1-%D8%AC%D9%84%D8%A7%D9%84--%D9%84%D9%85%D8%A7-%D8%A5%D9%86%D8%AA-%D9%86%D8%A7%D9%88%D9%8A--%D9%85%D8%B1%D8%AD%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%AA-%D9%88%D8%A8%D8%B3.html#comment


حميد منصور

حسين نعمه

حسين البصري

حبيب علي

حاتم العراقي

أمل خضير

الهام المدفعي

أغاني أطفال

أديب حسين

ابوعوف
 

رياض كريم

رياض أحمد

رضا العبدالله

رضا الخياط

رباب

دالــي

داخل حسن

خضير هادي

خالد العراقي

حضيري ابوعزيز

 

سعدي توفيق

سعدي البياتي

سعدون جابر

سعاد عبدالله

سليمه مراد

سعد الحلي

سداد علي

ســاجــده

زكيه جورج

زهور حسين

 

علاء سعد

عزيز علي

عادل عقله

عادل المختار

طالب القره غولي

ضياء الصغير

صلاح عبدالغفور

صديقه الملايه

صباح اللامي

سليمان الموسى

 

قحطان العطار

فرقة الرافدين

فرقة الأجراس

 فؤاد سالم

فاضل عواد

غـزلان

غاده سالم

علي جوهر

علي العيساوي

علي البغدادي

 

ناظم الغزالي

مي اكرم

مؤيد الأصيل

مهند محسن

مكادي النحاس

محمود انور

محمد القبنجي

ماجد حميد

ماجد المهندس

 كاظم الساهر

 

يوسف عمر

ياس خضر

وحيده مختار

هيثم يوسف

 

 
 
 
 
 
 
منصور المسكين / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا جمالك بدر / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا رحلو الى الابد / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا اه يابيتنا / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا انهضوا يا اولادي / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا 
الفلاح / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولاياواقف على البئر / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا بنات القوش / غناء الفنان لطيف بولا بطيخ وترعوز القوش / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا اوبريت الحصاد / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا Latif Pola سنابل الامل / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا Latif Pola
 
 
Albert Rowel / Asmer
 
 
 
Diana Haddad- Shater
 
 Barsha-2005
 
 
 
Shloneck AAoumry
 
 Juliana Jendo - lishanid
Faris Esho - Dilitha
 
Tatlises- Gel Gumlegel
 
Dawood H.- Burtuqalah
 
Oumer Soulaiman
 
Faris Esho - D'Ashietha
 
Ibrahim Tatlises.HÜLYA
 
issam arabo
 
Tatlises - Hawar Dile
 
Bratet Showti - Odisho
 
Tetbaghdad 3alena

 

IBRAHIM TATLISES MAVI
   
Ibrahim Tatlises - Neden  
 
Start RealPlayer Download
 
 

Ashur Sargis

Album: 1992

Song Name Play
Sheta Khata
Bnonet Zowaa
Doomara
Roush
Roum Rama
Libie

Linda George

Sargon Gabriel

David Simon

Album: 1997

Song Name Play
Zayno Zayno Mala
Lele_Lebie
Preshla Meni
Hoy Mameh
Hoy Nareh
Manee Manee
Perdaisa

Evin Aggasi

Album: 1983

Song Name Play

 

Dargoshta d'Mardoota
Alap Beet
Mabshata
Zamara
Urmi
Seda
Shazada
Prashta

Fatin Shabo

Album: 2001

Song Name Play
Murre
Oup isree shinneh
Timmal eewa
Yakhsir
Bid dahyir
Khoubba nourana
Trounis dkhoubba
murree remix

Janan Sawa

Juliana Jendo

Talal

Nagham

Album: 2002

Song Name Play
26 dareh
Marada d'Libie
Dil~Dil
Ponde
Dondoneh
Zemri

Walter Aziz

 
حسام الرسام 
تحميل إستماع     ياطبيب
تحميل إستماع   سمعت بغداد
تحميل إستماع كل السافروا رجعوا
تحميل

إستماع الكتال منك بيك
تحميل إستماع   ويلاه
تحميل إستماع اخذني وياك
تحميل إستماع   مومني كل الصوج
تحميل

إستماع   مسموعه
تحميل

إستماع   شنهي السالفه
تحميل

إستماع   حرقت الروح
تحميل إستماع   عجيبه
تحميل إستماع     طفي جهازك
تحميل إستماع   يكذبون النسوان
 
تحميل إستماع   يسالوني عليك
تحميل إستماع   هالايام
2
تحميل

إستماع

موقالوا
تحميل

إستماع

  ماتدوم لواحد
تحميل

إستماع

  كان خادم
تحميل إستماع   عندي وطن
تحميل إستماع   روحي ولي
تحميل إستماع   تهددني اعوفك
تحميل إستماع   بوسني هنا
تحميل إستماع   الشاغل بالك
تحميل إستماع   اتمنى اشوفك
تحميل إستماع بالطيف اجاني الوطن
 
 
تحميل

إستماع

    امي
تحميل

إستماع

    ام طيره
تحميل

إستماع

    ساعة السوده
 
تحميل إستماع غني يارسام
3
تحميل إستماع حامينا حرامينا
تحميل إستماع     طولي ياليله
تحميل إستماع   كلما نسنس
تحميل إستماع   اليوم يومك ياعراقي
تحميل إستماع   جدر الفوح
تحميل إستماع   النار حرقتني
تحميل إستماع طويله المسافات
تحميل إستماع صدق يافلان
تحميل إستماع بسمره
تحميل إستماع الفرح
 
تحميل

إستماع

مجموعه مواويل
تحميل إستماع   صغيرون + على مهلك
تحميل إستماع قومي من يمه
 
 
تحميل إستماع مع موال طنون هم  لو اصاحب
4
تحميل إستماع مع موال طنون هم  لو اصاحب
تحميل إستماع   البرتقاله
تحميل إستماع   لعب الاصايل + العلم
تحميل إستماع   شجابني للضيم
تحميل

إستماع

  الشمس  + عزاز
تحميل

إستماع

  بعناد اهلك + البرتقاله
تحميل إستماع   ولعونا ومشوا + يفر بيه
تحميل إستماع موال حواسم 2
تحميل إستماع موال حواسم 1
تحميل إستماع   دق بيه دقه
 
تحميل إستماع مع موال لاتصدقن يابنات موال لاتصدقن
تحميل إستماع موال لخاطري
تحميل إستماع حني ياعين
 
تحميل إستماع مستحيله
5
تحميل إستماع مع موال جفك لايمسني عاش من شافك
تحميل إستماع     الي بكاني
تحميل إستماع   الناس قالت هالمثل
تحميل

إستماع

  العقربه
تحميل إستماع     احنا متعذبين
تحميل إستماع   عاليالي
تحميل إستماع     يومين موشايفك
تحميل إستماع   لعب الاصايل
تحميل إستماع   قدرتك بس عليا
تحميل إستماع مع خضير هادي يابوخدود تفاحه 
 
 
تحميل

إستماع

مع خضير هادي كلو حتى السعف
تحميل

إستماع

مع خضير هادي محد يقلك هلا
تحميل إستماع مع دالي ثقلك يالاسمر
تحميل إستماع مع دالي إلا ابجيه
 
6

 

 

تحميل إستماع مع خضير هادي انت لو موحلو
تحميل إستماع مع خضير هادي انتي ماتستاهليني
تحميل إستماع مع خضير هادي الغربه
تحميل إستماع مع خضير هادي إذا ابيك تبعد 
تحميل إستماع     العقربه
تحميل إستماع نرد لبلادنا
تحميل إستماع   موال بوسه عين
تحميل إستماع موال نخوه عرب
تحميل إستماع من اي كوكب انت
تحميل

إستماع

كلام من ثلج
 
تحميل

إستماع

غني يارسام
تحميل

إستماع

صبري نخل
تحميل

إستماع

  طبع النهر 
 
 
7
تحميل

إستماع

سلام الدمع
تحميل

إستماع

  روحي تنام
تحميل

إستماع

  دمعه خجل
تحميل

إستماع

  خيال 
تحميل

إستماع

انت غلطان
تحميل

إستماع

  الليل لمى يجي
تحميل

إستماع

الغربه
تحميل

إستماع

  الصديق
تحميل

إستماع

  اسود رمش
تحميل

إستماع

ميزان الغيره
تحميل

إستماع

مع موال عندي صديقي  صغيرون
تحميل

إستماع

سلامات
تحميل

إستماع

مدينتنا جميله
 
 
8
تحميل إستماع     يامسعده
تحميل إستماع     يالجمالك سومري
تحميل إستماع   نخل السماوه
تحميل إستماع ياطارش
تحميل إستماع ياصاحبي
تحميل إستماع يااسمر اللون
تحميل إستماع   قلبي لهب تنور
تحميل إستماع ضمني بليل ثاني
تحميل إستماع   بير الوفا داخلي
تحميل

إستماع

بعدني ماطحت
 
تحميل

إستماع

  بحر الآلم
تحميل إستماع     من زعلك
تحميل إستماع   مشكوره
تحميل إستماع     مادري شبينا ياربي
9
تحميل إستماع   لاتعاشر البذات
تحميل إستماع   عالميمر
تحميل إستماع رحنا نتصيد ياحمود
تحميل إستماع   الحظ ماقعد وياك
تحميل إستماع   تجي نتزوج بالسر
تحميل إستماع   البرتقاله
تحميل إستماع     في بعادكم
تحميل

إستماع

  علاوي ابني
تحميل

إستماع

    ياطيور الطايره
تحميل إستماع     يم داركم
 
تحميل إستماع     ياهوى الهاب
تحميل إستماع   لو رايد تنساني
تحميل إستماع   ياحمام
تحميل إستماع     مامر عليهم
 
10
تحميل إستماع     تايبين
تحميل إستماع     افكر بيك
تحميل إستماع   اسير الروح
تحميل إستماع     يالاسمر
تحميل إستماع   يفر بيه
تحميل إستماع علمنا هذا الوقت
تحميل إستماع   عليالي
تحميل إستماع   عد وآنا اعد ونشوف
تحميل إستماع   طير الحمام
تحميل إستماع   حن وآنا احن
 
 
تحميل إستماع بعدني ماطحت
تحميل إستماع بكيت لوحدك
تحميل

إستماع

  اول حضاره
تحميل إستماع   مكحل عيونه
11
تحميل

إستماع

    لو غالي 
تحميل

إستماع

    لاتقول الحب ضاع
تحميل إستماع     على ساعه
تحميل إستماع     على المحبوب ودوني
تحميل إستماع باجر نرد
تحميل إستماع     نوره
تحميل إستماع ياوطن
تحميل

إستماع

  ازرع ورده
تحميل إستماع     غارق ببحر الألم
تحميل إستماع   يابو تراجي ذهب
تحميل

إستماع

    ولو تزعل
تحميل إستماع    لاتزعل حبيبي
تحميل إستماع   لاتصدقن يابنات
تحميل إستماع مع موال بجيلا قوم اقرب يمي
 
12
تحميل إستماع   مع موال غارق ببحر الالم عاليالي
تحميل إستماع   عاذرك
تحميل إستماع   طعنات الك بالظهر
تحميل

إستماع

    بيتج على الشط
تحميل

إستماع

  مع موال بالطيف اجاني يالعفتني
تحميل

إستماع

  مع موال ماشيدت فوق الرمال القصر  قومي اوقفيلي
تحميل إستماع موال مااقلك
تحميل إستماع     ذبي العبايه
تحميل إستماع مع موال قومي جوبيه ياحلوه
تحميل إستماع   مع موال طنون هم جتني الصبح
 
تحميل إستماع   مع موال ياعلي احسبها عليا
تحميل إستماع   مع موال محد يقلك هلا اجيبك ياحلو
  
تحميل إستماع كاظم الساهر مع لطيفه الانسان
تحميل إستماع كاظم الساهر The War Is Over
تحميل إستماع كاظم الساهر ياعرب
تحميل إستماع كاظم الساهر كثر الحديث
تحميل إستماع كاظم الساهر بغداد
تحميل إستماع كاظم الساهر نريد السلام
تحميل إستماع كاظم الساهر اطفال العراق
تحميل إستماع كاظم الساهر ياعيون بغداد
تحميل إستماع رضا العبدالله غربه ام
تحميل إستماع رضا العبدالله ياعراق الكبرياء
تحميل إستماع الهام المدفعي بغداد
تحميل إستماع ماجد الحميد عودتنا امنا
تحميل إستماع باسم العلي هلي مشتاقلكم
تحميل إستماع حاتم العراقي موال
تحميل إستماع حميد منصور راجعين
 
تحميل إستماع هيثم يوسف راجع ياوطن
تحميل إستماع فرقه الاجراس راجعين لبغداد
تحميل إستماع فرقه الاجراس غربنا الزمن
تحميل إستماع علي جوده غربه
تحميل إستماع اديب حسين امنا وابونا
 
تحميل إستماع سداد علي موال الغربه
تحميل إستماع سعدون جابر ياطيور الطايره
تحميل إستماع طالب القره غولي راجعين
 

تحميل

إستماع فؤاد سالم ياطير لرايح لبلادي

 
تحميل إستماع حسام الرسام ازرع ورده
تحميل إستماع حسام الرسام ياوطن
تحميل إستماع حسام الرسام بكيت لوحدك
تحميل إستماع حسام الرسام اول حضاره
تحميل إستماع حسام الرسام باجر نرد
تحميل إستماع ماجد المهندس تفرج ياعراق
تحميل إستماع ام كلثوم بغداد قلعه الاسود
تحميل إستماع كريم العراقي دلي لول
تحميل إستماع كريم العراقي دجله الخير
تحميل إستماع كريم العراقي تذكر
تحميل إستماع كريم العراقي البستان
تحميل إستماع كريم العراقي مدن بلا فجر
تحميل إستماع كريم العراقي هيا بنا نلعب
تحميل إستماع كريم العراقي يادنيا
تحميل إستماع كريم العراقي يقولون امي
تحميل إستماع كريم العراقي ماجينا ياماجينا
تحميل إستماع كريم العراقي ضاقت علي
تحميل إستماع كريم العراقي غبت عني زمن
تحميل إستماع كريم العراقي غريب على الخلق
تحميل إستماع كريم العراقي رعاك الله ياوطني
تحميل إستماع كريم العراقي كل يوم ببلد
 
 
تحميل إستماع كاظم الساهر كثر الحديث
تحميل إستماع كاظم الساهر يادنيا انتي الحرمتيني
 
   

 زكية جورج - يامن تعب يامن شكة 
   
المنلوجست الاستاذ عزيز لي - صلوا على النبي  
     
سليمة باشا مراد - على شواطي دجلة مر   
   
قلبك صخر جلمود - سليمة باشا مراد 
   
عبدالجبار الدراجي ـ دكتور جرح الأولي عوفه 

وحيدة خليل - عليمن يا كَلب 
   
جي مالي والي - يوسف عمر 
   
ابن عمي - المطربة العراقية نجاة  
  
سعدي الحلي مع غزلان واغنية - ليله ويوم

 
منصور المسكين / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا جمالك بدر / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا رحلو الى الابد / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا اه يابيتنا / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا انهضوا يا اولادي / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا 
الفلاح / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولاياواقف على البئر / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا بنات القوش / غناء الفنان لطيف بولا بطيخ وترعوز القوش / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا اوبريت الحصاد / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا Latif Pola سنابل الامل / شعر ولحن وغناء الفنان لطيف بولا Latif Pola
 
 
 
Start RealPlayer Download

الى عشاق الاغاني العراقيه القديمه

اهداء

 

 

للمطعم بعـــد ماروح قطعيــا ( فاضل رشيـد ) الأصليـه

 

http://www.youtube.com/watch?v=UcXOaync3Rk&feature=related

 

 

عليمن يا قلب تعتب عليمن ( وحيده خليل ) الأصليـه

 

http://www.youtube.com/watch?v=kIjvjkwaiEc&feature=related

 

 

هـذا الحلو كاتلني ياعمـّــه ( لميعــة توفيق ) الأصلـيه

 

http://www.youtube.com/watch?v=jLYuD-p09mg&feature=related

 

 

زغيرون يا بعد أهلنا ( سعـــدون جـابـر ) الأصليــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=2o-b5nb6rpw&feature=related

 

 

مـات اللمبجــي ( يـوسف عمــــر ) الأصليـــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=Kdii90prGyU&feature=related

 

 

 

سلم عليــه بطرف عينـه وحاجبـه ( حسيـــن نعمـــه ) الأصليــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=tqoh3R8TUfw&feature=related

 

 

عمي يا بو عيون السود ( داخــل حسـن ) الأصليــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=19azVGwdjPY&feature=related

 

 

 أنا وخلي تسامرنا وحجينا ( سعدي البياتي ) الأصليـــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=zRpz8SF1RYU&feature=related

 

 

مجروحين ( يـــاس خضـــر ) الأصليـــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=SZtKCmCpWM4&feature=related

 

 

ســلامـــات ( حميـــد منصــور ) الأصليـــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=fNReSD76jGI&feature=related

 

 

لا خبر لا جفيــّــه لا حامض حلو لا شربت ( دكتور فاضـل عواد ) الأصليــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=kQg69l3KM4M&feature=related

 

 

 علـى الميعــاد أجيتـــك ( قحطــان العطـار ) الأصليــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=BX3TFT2fwVM&feature=related

 

 

حبيب أمك ما تقبــل من أحاجيـك ( سعــــد الحلـــي ) الأصليـــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=bgN7NB4JrP8&feature=related

 

 

علمتنـي أشلـــون أحبــك ( عبدالجبار الدراجــي ) الأصليــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=R54e4aTpLko&feature=related

 

 

علــى درب اللي يمرون ( حضيري بوعزيز ) الأصليـــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=cS0NbXUn6aI&feature=related

 

 

فوق النخــل فوق ( ناظــم الغزالـــي ) الأصليـــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=T05Rxg2HkFo&feature=related

 

 

حلــو المعـاني ( نسـيــم عـــــوده ) الأصليــــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=JAYqYqyUaj0&feature=related

 

 

براضــا أمشــــي ( نـاصــر حكيــــم ) الأصليـــه

 

http://www.youtube.com/watch?v=BYbKUVZ8zWI&feature=related